تكريم المتقاعدين من منسوبي تعليم المحافظة

نيابة عن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رعى وكيل المحافظة معاذ بن إبراهيم الجعفري  حفل تكريم 170 من المتقاعدين من منسوبي التعليم بالمحافظة للعام 1439 / 1440 هـ وذلك بقاعة الأحساء للاحتفالات .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحيكم ثم ألقى نائب مدير فرع جمعية المتقاعدين بالأحساء المهندس نامي النامي كلمة أكد فيها أن الجمعية تفتح ابوابها للمتقاعدين الجدد للانضمام إلى عضويتها حتى يتمكنوا من الاستفادة من خدماتها المقدمة لأعضائها، مشيرا إلى أن التقاعد فترة عطاءٍ جديدة تتطلب تواجد الفرد في كافة الأنشطة المجتمعية حيث يضع بصمة جديدة إضافة إلى بصماته التي وضعها إبان فترة عمله.معربا عن شكره لإدارة التعليم بالمحافظة على دعوتهم الجمعية لحضور حفل الوفاء لأهل العطاء .

إثر ذلك ألقى مدير عام التعليم بالأحساء أحمد بالغنيم كلمة رحب فيها بوكيل محافظ الأحساء وشكره لسمو المحافظ على متابعته وأهتمامه بالتعليم ومنسوبيه الدائم مؤكداً أن خدمةَ الوطنِ من أجلّ المهماتِ ، وأشرفِ الواجباتِ ، وأفضلِ الغاياتِ ، وأنبلِ ما يُصرَفُ فيها الأوقاتُ ، وتُستثمرُ فيها الطاقاتُ.

وأشاد برؤية المملكة 2030 التي تُعنى أيما عناية بالإنسانِ السعودي ليعيشَ حياةً كريمةً ملؤها العطاءُ ، وثمرتُها الهناءُ ،ومنهجُها الوفاءُ وفق توجيهات خادم الحرمينِ الشريفينِ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهدِهِ حفظهما اللهُ.

والقى وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري كلمة عبر فيها عن سعادته في مشاركة هذه الحفل لتكريم المتقاعدين , موضحا أنهم يستحقون التكريم نظير ما قدموا من خدمات جليلة في خدمة وتطوير التعليم , مؤكدا أن هذا الحفل يمثل لمسة وفاء وتقدير من الإدارة للمتقاعدين تتويجاً لجهودهم.

وقد يهمك أيضاً :
 محافظ الأحساء يكرم لاعب نادي الطرف العثمان

محافظ الاحساء يدشن بيت المعرفة للسلامة المرورية بالأحساء