أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود

زار أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود أمس مركز الأطفال المعوقين بالمنطقة، واطلع خلال الزيارة على البرامج والخدمات التي يقدمها المركز للنزلاء، ونجاحات المركز في تأهيل عدد من منسوبيه للالتحاق بمدارس التعليم العام.

وكان في استقباله مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة نعيم الكلي ومدير عام تعليم الباحة سعيد مخايش، وعدد من المسؤولين بالمركز.

وتجول أمير الباحة في أقسام المركز، واستمع لشرح من مدير ومنسوبات المركز عن الخدمات التي تقدم للأطفال هناك، فيما قدم عددا من باقات الورود للأطفال، كما استمع إلى طلبات واحتياجات منسوبي المركز.

ونوه الأمير حسام بن سعود بالدور الكبير للقيادة الحكيمة في دعم الجمعيات بجميع فئاتها، والحرص والاهتمام بها، ومن ضمن هذه الجمعيات جمعية الأطفال المعوقين وما تقدمه من خدمات لمستفيديها، مقدما شكره لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير سلطان بن سلمان الذي قاد هذه الجمعية إلى ما وصلت إليه من نجاحات ومكانة.

وأكد أن جمعية الأطفال المعوقين لها مكانة كبيرة في قلوبنا، مشيدا بما شاهده من خدمات وتجهيزات بمقر المركز بالباحة واهتمام بالأطفال وتهيئتهم وتأهيلهم بما يعود عليهم بالنفع، وأن ذلك مبعث للارتياح لما يقدم لهم.

كما رعى أمير المنطقة أثناء زيارته للمركز توقيع اتفاقية تعاون بين مركز الجمعية وإدارة التعليم بمنطقة الباحة، تهدف إلى تعزيز سبل التكامل لتفعيل الخطط المشتركة التي تتضافر فيها الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأطفال المعوقين، وإبراز الدور التكاملي لمؤسسات المجتمع داخل المنطقة وتحقيق الأهداف التي ترسمها القيادة الحكيمة لتنمية المجتمع وتطويره.

وقدم خلال الزيارة دعما ماليا للجمعية للإسهام في تحقيق أهداف المركز.