جمعية “كيان” للأيتام

دشنت حرم سمو أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود،(الأربعاء 22 نوفمبر 2017م)، مقر جمعية “كيان” للأيتام، بحضور رئيسة مجلس إدارة الجمعية سمها الغامدي، وعضوات مجلس الإدارة، وذلك في مقر الجمعية بالرياض.

ورحبت رئيسة مجلس إدارة الجمعية خلال كلمتها بالأميرة لتشريفها مقر الجمعية وتدشينها ورعايتها لقاء عضوات مجلس الإدارة، مثنية على الدعم المستمر التي تلقته الجمعية من سموها منذ نشأتها.

وأكدت الغامدي أهمية دور المجتمع بجميع أطيافه وخاصة الإعلام ومسؤوليته الاجتماعية في دعم برامج الجمعية ومشروعاتها لبناء كيان اليتيم.

وعرضت مديرة الجمعية نورة الفايز، إنجازات الجمعية ورسالتها وأهدافها ورؤيتها، مؤكدة أن الجمعية حققت إنجازات كبيرة رغم عمرها الزمني القصير وبرغم ظروفها المادية المتعثرة، ووقعت اتفاقيات وشراكات فاعلة، واعتمدت تنفيذ مبادرات نوعية، وتنفيذ برامج وأنشطة هادفة، إلى جانب مشاركتها في الفعاليات المجتمعية.

وقدمت الفايز عرضًا لأهم الخطط المستقبلية للجمعية والتي منها إقامة ملتقى علمي عن الأيتام، وتنفيذ العديد من البحوث العلمية بالشراكة مع عدد من الجامعات، وتنفيذ حملات توعوية في المجالات المختلفة الخاصة بالأيتام، وتشكيل لجنة استشارية وإقامة ورش عمل بالتعاون مع الغرفة التجارية، إضافة إلى إعداد دليل مبادرات جمعية “كيان”، وغيرها من المشروعات والبرامج الهادفة والتي تصب في تحقيق الأهداف المرجوة.