الفنانة نضال

قالت الفنانة نضال إن دورها في مسلسل “موسم انتقام” للمخرج التونسي فارس أمين، جاء بعد أن أصر المخرج منذ سنة على تواجدها ضمن طاقم العمل، وقالت نضال بأنها تتقاسم أدوار البطولة مع عدد من النجوم العرب والأتراك، منهم ذرة زروق ومريم أوزرلي.. وينتظر أن يبث على القنوات العربية في رمضان القادم، على أن ينطلق التصوير شهر جانفي.

وقالت نضال إن قصة المسلسل مستوحاة من المسلسل المصري الشهير “ريا وسكينة”، في قالب الفتنازيا التركية. وتعتبر نضال دورها في هذا العمل مهما لها كفنانة تطل على جمهورها عبر القنوات العربية بعدما خاضت عددا من التجارب المحلية واستطاعت أن تكسب ثقة الجمهور.

من جهة أخرى، تخوض نضال أول تجربة لها في الإخراج المسرحي من خلال مسرحية أجنحة نمولة، وهي مسرحية للأطفال عن نص ليوسف بعلوج. وقالت نضال بخصوص هذه التجربة التي نظمت لها عرضا مغلقا بسبب كورونا في انتظار العرض الشرفي، إنها ترددت كثيرا في خوض هذه التجربة، رغم أنها درست الإخراج والتمثيل ورغم التشجيعات الكثيرة التي لقيتها من مدير المسرح، وحتى من بن قطاف- رحمه الله- وقد قبلت خوض التجربة كون المسرحية ترفع تكريما لذكرى حديدوان، الذي تربت عليه أجيال من الأطفال كونه مدرسة تربوية وبيداغوجية.

وتقول نضال إن حديدوان نسي وهمش رغم ما يمكن أن تقدمه هذه التجربة من فائدة للأجيال الصاعدة. وأضافت المتحدثة أن الإخراج للأطفال أصعب من الإخراج للكبار لعدة اعتبارات كون الأطفال لا يكذبون ولا يجاملون..

قد يهمك ايضا:

صور خاصة لمريم أوزرلي ومحمد التركي تثير الجدل 

الدراما السورية تحتضر والقنوات العربية تمتنع عن شراء المسلسلات في رمضان