جمعية "إنسان" تكرم الموظفين السابقين

كرم مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) صالح بن عبد الله اليوسف، مجموعة من الموظفين والموظفات السابقين الذين تفانوا خلال فترة عملهم بالجمعية، وانتقلوا إلى مواقع ومحطات عطاء أخرى، كما كرم المتميزين بالجمعية ضمن جائزة التميز في إنسان .

جاء ذلك خلال ملتقى (عائلة إنسان وحفل جائزة التميز) الذي أقيم، مؤخراً في الرياض ، بحضور موظفي الجمعية وعائلاتهم، والمكرمين من الموظفين والموظفات، والأفراد والجهات الداعمة لبرنامج مهارات إنسان، وعدد من الفرق التطوعية , حيث استقبلوا بطرق مبتكرة من خلال الدمى الكرتونية وبخاخات الثلج ، والاستعراضات، والأناشيد الترحيبية، وقضى الجميع أوقاتا ممتعة، في ظل وجود مجموعة من الأركان المتنوعة، إضافة إلى المسابقات والألعاب الترفيهية وملعب لكرة القدم، ووجود ركن تطوعي قدم الضيافة والمشروبات الساخنة للحضور.
وكان القسم النسائي على موعد مماثل مع المزيد من الفعاليات والفقرات المسلية، إضافة إلى 22 ركناً تضمنت فن التجميل والأزياء والأكلات الشعبيات، والألعاب الهوائية، والرسم على الوجه ، وركن للتلوين وغيرها.

كما تضمنت الفعاليات الاحتفاء بالناجحين ، بمشاركة عدد كبير من أبناء الجمعية وأبناء الموظفين، من خلال تقطيع "التورتا"، والأناشيد الوطنية ، والأهازيج الشعبية، وتوزيع الهدايا على الناجحين.

وفي ختام الحفل كرم مدير عام الجمعية الفائزين بجائزة " التميز في نسخها للأعوام ( 2015 ت 2016 ـ 2017 ) واشتملت فروعها على ( أفضل موظف ، وأفضل قيادي ، وأفضل فرع ، أفضل أمين صندوق ، وأفضل موظف برامج وأنشطة )، ثم التقطت الصور التذكارية وتوجه الجميع لتناول طعام العشاء ،مسرورين بهذه الأمسية البهيجة، وهذا الملتقي العائلي السنوي الذي يجمعهم تحت مظلة واحدة .