الدكتور نامي الجهني يفتتح حملة "صحتك نعمة"

افتتح عميد السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود، الدكتور نامي الجهني، حملة "صحتك نعمة" والمعرض المصاحب لها، والتي تنظمها الجامعة في بهو العمادة وذلك احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للصحة، برعاية مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر.

وتفصيلاً، قال الجهني إن حملة صحتك نعمة تتضمن العديد من الفعاليات من أبرزها ندوة علمية تتحدث عن المكملات الغذائية وبناء الجسم والتمارين العضلية والمشي، كما تتحدث عن التغذية الصحية وإنقاص الوزن.

وأضاف: أن المعرض المصاحب للفعاليات، يشارك فيه العديد من الجهات ذات العلاقة، كما خُصص جناح في المعرض للقياسات البدنية من أوزان وكتل عضلية ونسبة الدهون للكتلة العضلية كما سيُقام العديد من المسابقات التي تعزز الصحة الجسمية.

وأوضح أنه تم تخصيص، يوم الأربعاء القادم، لفعاليات المشي حول مبنى العمادة ويختتم الحملة يوم الخميس بتكريم الجهات المشاركين في الحملة.

وقال وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد العنزي : "إن الحملة تأتي في إطار حرص العمادة على مواكبة الأيام العالمية وتعزيز السلوك الصحي لدى طلابها".

وأشاد "العنزي" بالجهود الكبيرة التي يبذلها الطلاب المتطوعون في الإعداد والتنظيم للحملة، وثمّن لشركاء النجاح مشاركتهم في الحملة التي تستمر أسبوعًا كاملاً.