الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز

استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، أمين منطقة جازان المكلف عبدالله بن دبيان الدبيان, وأعضاء الفريق المشارك في تنفيذ أسبوع الإبداع البلدي بالمنطقة.

وفي بداية اللقاء, رحب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز, بأمين منطقة جازان والمشاركين في الأسبوع الإبداعي البلدي، مؤكداً سموه أهمية مثل هذه المشاركات الإبداعية, ودورها في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطن في الشأن البلدي وغيره من المجالات, بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال استقبال المواطنين والمقيمين والتعرف على متطلباتهم وأفكارهم الإبداعية سعياً للوصول للمتميز في الأعمال والأفكار الإبداعية للخدمات البلدية المقدمة وتحسينها.

وفي ختام اللقاء كرم سمو نائب أمير منطقة جازان, المشاركين والمشاركات في أعمال الأسبوع الابداع البلدي, من خلال طرح الأفكار الإبداعية ومشاركة المواطنين والرسامين وأصحاب الأفكار المتميزة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

من جانبهم, عبر أمين منطقة جازان والمكرمون، عن سعادتهم بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان, وتكريم سموه لهم لقاء ما قدموه من أعمال خلال مشاركاتهم الإبداعية في الأسبوع الإبداعي البلدي.

نقلا عن واس