الأميرة نورة بنت محمد بن سعود

ترعى حرم أمير منطقة الرياض ، صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود غداً ، حفل توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية واللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في مدينة الملك عبدالله للطالبات بالمدينة الجامعية .

وثمن معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله آبا الخيل رعاية حرم أمير منطقة الرياض للحفل ، معتبراً رعايتها تشريفاً للجامعة ولمنسوبيها ، ودعماً لمناشطها .

وقال معاليه : " إن جامعة الإمام تضم في برامجها تخصصات متنوعة وشاملة لتسهم بشكل فاعل في القيام بواجبها في التعليم وخدمة الدين ، بدعم من القيادة الرشيدة - حفظها الله - .

من جانبه عبرت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان العريني عن سعادتها بتشريف الأميرة نورة بنت محمد بنت سعود حرم أمير منطقة الرياض ، لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، مؤكدةً أن جامعة الإمام تحظى بدعم ورعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، كما تلقى جامعتنا كل اهتمام من سمو أمير منطقة الرياض ، الذي دائماً ما يطوق منسوبي الجامعة وطلابها برعايته الكريمة لحفل التخرج السنوي ، وما تقيمه الجامعة من أنشطة ، وبرامج مجتمعية .