سفير خادم الحرمين لدى الولايات المتحدة الاميركية الامير خالد بن سلمان

رفع سفير خادم الحرمين لدى الولايات المتحدة الاميركية الامير خالد بن سلمان خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على موافقته على ما رفعه ولي العهد بشأن صرف مكافأة مالية للطلبة المبتعثين وإلحاق الدارسين حالياً على حسابهم الخاص ببرنامج الابتعاث.

قال خالد بن سلمان عبر حسابه في تويتر : أرفع خالص الشكر والتقدير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين على موافقته على ما رفعه سمو سيدي ولي العهد بشأن صرف مكافأة مالية للطلبة المبتعثين وإلحاق الدارسين حالياً على حسابهم الخاص ببرنامج الابتعاث. أهنئ إخواني وأخواتي الطلاب وأتمنى للجميع دوام التوفيق.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - قد وافق على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، على صرف مكافأة مالية بمبلغ " ألفي دولار" لجميع الطلاب والطالبات المبتعثين في جميع دول العالم وكذلك الدارسين على حسابهم في الجامعات المعترف بها، دعماً لمسيرتهم التعليمية.

كما وافق خادم الحرمين الشريفين على ما رفعه سمو ولي العهد بإلحاق الطلاب والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الجامعات في جميع دول العالم بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، مِن مَن أكملوا الشروط اللازمة.