الرابر الجزائري العالمي سولكينغ

أعلن الفنان سولكينغ أن  أغنيته الجديدة مع الفنان القدير شاب مامي، سيتم طرحها يوم 19 مارس الجاري على صفحته الرسمية عبر “اليوتيوب”، وهي الأغنية التي ستعرف عودة الشاب مامي إلى الأضواء مجددا، بعد غياب كلي عن الساحة الفنية.

وكان قد طرح مؤخرا فقط سولكينغ  فيديو كليب أغنية النجم الجزائري العالمي، سولكينغ،  المعنون “مارلين”، تكريما للأيقونة مارلين مونرو، ليحقق ملايين المشاهدات، كما طرح أيضا الفنان بداية شهر فيفري فيديو كليب أغنيته المعنونة “meleğim”، والذي حقق هو الآخر نجاحا كبيرا.

وعبد الرؤوف دراجي المعروف ب “سولكينغ” المغترب بفرنسا منذ 2015، اشتهر بأغاني الريغي و الراب والهيب هوب، ولد في ضواحي العاصمة الجزائر وكان والده موسيقيا. شكل فرقة الراب Africa Jungle وأصدر معهم ألبومين، حيث وقّع عقدا مع Affranchis Music وله نجاحات في قائمة الأغاني الفرنسية بأغان مثل Guerilla وDalida حيث استعمل اقتباس من أغنية “Parole Parole” لداليدا، أصدر ألبوم Fruit de démon عام 2018 وصل إلى المرتبة الرابعة في لائحة الألبومات الفرنسي.

أما أمير الراي الشاب مامي الذي حقق شهرة كبيرة في التسعينيات، فلحقت شهرته آنذاك لدول الخارج أوروبا والدول العربية وأمريكا، قبل أن يغيب تماما عن الساحة، بعد سجنه من طرف السلطات الفرنسية، وهي الحادثة التي كانت –حسب بعض المختصين-، الضربة القاضية للفنان، ليعود مجددا في ديو غنائي مع سولكينغ.

قد يهمك ايضا:

عبد الرؤوف دراجي يُحيي حفلًا فنيًا ضخمًا في دبي

هذا هو جديد النجم الجزائري عبد الرؤوف دراجي والمعروف بـ”سولكينغ