ملكة الاحساس اليسا

عبّر عدد من الفنانين العرب، الأربعاء، في تغريدات لهم عبر حساب تويتر عن رفضهم التام، لما يعرف بـ”صفقة القرن” التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، مؤكدين أن فلسطين أرض عربية وستبقى كذلك وستظل القدس عاصمتها أبد الدهر.

حيث عبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة أنها ضد ما يعرف بصفقة القرن، قائلة: “يسرقون رغيفك، ثم يعطونك منه كسرة، ثم يأمرونكم أن تشكرهم على كرمهم.. يا لوقاحتهم #صفعة_القرن #صفقة_القرن”.

أما الممثل المصريالنجم أحمد السقا، فدوّن عبر حسابه على تويتر: “فلسطين في قلبي، في إشارة إلى وقوفه إلى جانب القضية والشعب الفلسطيني.”

كما عبر الفنان المصري محمود البزاويموضحا أن القدس ستظلّ عاصمة فلسطين الأبدية، قائلاً “ستبقى فلسطين عاصمتها القدس ومش هايتغير ده بسبب كلام أو قرارات من الاحتلال.. والعقيدة اللّي احنا متربيين عليها بتتورث والإيمان بعودة فلسطين بكامل أراضيها مش هاينتهي #صفقه_القرن”.

وتبقى تغريدة النجمة اللبنانية أكثرها جرأة وقوة، حيث هاجمت الزعماء العرب، عقب إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خطته للسلام في الشرق الأوسط التي وسّمها بـ”صفقة القرن”.

وغرّدت إليسا عبر حسابها قائلة: “قال صفقة القرن رح تجيب السلام.. على دم ملايين الناس اللي خصّن واللي ما خصّن.. شو بشعة السياسة لما يغيب عنها العدل”.وأضافت: “البيت لنا، والقدس لنا، وبأيدينا للقدس سلام، وحكام العرب عاملين حالن مش شايفين ولا سامعين”.

قد يهمك ايضا:

سارة السهيل تحاضر حول "أسس بناء أسرة في زمن المتغيرات" في المكتبة الوطنية

انطلاق الطبعة الأولى من المهرجان الوطني للشاب الفكاهي بمشاركة 30