اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني

كشف الدولي الجزائري رامي بن سبعيني نجم بروسيا مونشنغلادباخ الألماني حقيقة ما تم تداوله مؤخرا عن ارتباطه بالفنانة التونسية أحلام فقيه، ونفى بشكل قطعي، في تصريحات للقناة الرسمية لناديه، كل ما تم تداوله عن ارتباطه بالممثلة التونسية الحسناء، مؤكدا أن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بهذا الصدد عار من الصحة، وبأنه لا يرتبط بأي علاقة عاطفية خلال الوقت الحالي.

وشدد “مُحارب الصحراء” على أنه يركز تماما خلال الفترة الحالية على مواصلة قفزته النوعية في مسيرته الاحترافية، التي تتطور بشكل إيجابي من سنة إلى أخرى، وهو الذي قفز من الدوري البلجيكي للعب مع نادٍ ألماني كبير سمح له بتحقيق حلمه.

وقال بن سبعيني لقناة مونشنغلادباخ بخصوص هذه القضية ضاحكا: “بكل صراحة لا أعرفها تماما، ولا أدري مصدر هذه الإشاعة، وأنا غير مرتبط خلال الفترة الحالية”، قبل أن يضيف: “لا يمكنني الارتباط بعلاقة عاطفية مع شخصية لم يسبق لي أن رأيتها في حياتي، وقد ارتبط اسمي بهذا الأمر دون علمي، وعلى كل حال لا يوجد أي شيء على الإطلاق بيننا”.

وكانت الصفحات الفنية في الجزائر وتونس قد تداولت تقارير عن ارتباط بن سبعيني بالفنانة المثيرة للجدل، ليتضح في نهاية المطاف أن كل ما تم تداوله في هذا الصدد لا أساس له من الصحة.

وبعيدا عن حياته، تطرق رامي بن سبعيني لوضعيته الصحية بعد كابوس إصابته بفيروس كورونا، الذي حرمه من اللعب لشهرين كاملين، حيث قال: “لقد كانت تجربة صعبة جدا بالنسبة لي، واضطرت للبقاء وحيدا داخل المنزل لشهر كامل”، وأضاف: “تنفست الصعداء بعدها عقب السماح لي بزيارة أسرتي في الجزائر، والآن تمكنت أخيرا من العودة للمُنافسة الرسمية”.

يُذكر أن لاعب رين الفرنسي السابق عاد للظهور أساسيا مع غلادباخ خلال مواجهة العملاق بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، وأسهم في الفوز الكبير لفريقه بثلاثية على حساب الفريق البافاري.

قد يهمك ايضا:

بن سبعيني وعبد اللاوي يلتحقان بمعسكر الجزائر 

رامي بن سبعيني يُحرز ثاني أهدافه في بطولة دوري أبطال أوروبا