الدولي الجزائري أندي ديلور

يعيش الدولي الجزائري أندي ديلور نجم مونبولييه الفرنسي حالة من التألق خلال الفترة الأخيرة، مما جعله محط أنظار الخبراء والمحللين وعمالقة الدوري الفرنسي.

وصنّف المحلل الفرنسي الشهير جوناثان ماكهاردي اللاعب الدولي الجزائري كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه يستحق اللعب في نادٍ أكبر من مونبولييه، الذي لا يتناسب مع المؤهلات الكبيرة التي يمتلكها، والتي يظهرها من أسبوع لا_خر منذ بداية الموسم الحالي، بحسب وصفه.

وتحدث ماكهاردي لراديو “مونتي كارلو” الفرنسي، قائلا: “بالنسبة لي أندي ديلور هو الأفضل في دورينا، بطبيعة الحالة هناك نيمار، لكني أفضّل ألا نُقارن بينهما، لأن البرازيلي على هذا النحو سيكون دائما هو الأفضل ما دام في الدوري الفرنسي”، وواصل: “ديلور يُقدم موسما خارقا للعادة، ليس فقط من الناحية التهديفية، بل من الناحية القيادية، فهو عنصر مميز، وفي سن الـ29 عاما أعتقد أنه وصل للاستقرار الذي يسمح له بالتعبير عن مؤهلاته في المُستوى العالي”.

ووجه الصحفي الفرنسي نصيحة من قلبه إلى نادي أولمبيك مارسيليا عملاق الدوري الفرنسي، مطالبا إياه بالإسراع في خطف خدمات ديلور، في أقرب وقت ممكن، وأكد ماكهاردي أن عقلية النجم الجزائري تتناسب مع فريق أبناء الجنوب الفرنسي، موضحا: “أنا أريد رو_يته في مارسيليا، وهو يحمل القميص رقم 9، وسيعطي إضافة كبيرة لهذا الفريق، وكل المؤشرات توحي بأن ذلك سيحدث، وأتوقع تجسد هذا على أرض الواقع في المُستقبل القريب”.

يذكر أن ا_دارة مونبولييه أكدت في وقت سابق أنها ترفض رفضا قاطعا التخلي عن نجمها الأول، مهما كانت نوعية العروض التي ستصله، خاصة أنه يمتلك عقدا مع النادي يستمر حتى 2023، ولعب ديلور مع مونبولييه 15 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

قد يهمك ايضا:

أندي ديلور يؤكّد أن التتويج بأمم أفريقيا مع الجزائر شيء لا يصدق   ا

لجزائري أندي ديلور يتبرَّع لِمُوظَّفي وعمّال فريق مونبلييه الفرنسي