"العنزي" مساعدًا لوكيل الحرس الوطني

 استقبل وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي الأمير محمد بن منصور بن جلوي آل سعود، صباح اليوم، في مكتبه بمجمع القطاع بجدة مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء ركن تركي بن حمود العنزي ونائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء خالد بن عايض الحربي.

ويأتي ذلك بمناسبة تعيينهما بالقطاع الغربي، حيث تم تعيين اللواء ركن تركي العنزي مساعدًا للوكيل بالجهاز العسكري للقطاع الغربي واللواء خالد الحربي نائبًا له.

وقد هنأ "ابن جلوي" اللواء العنزي واللواء الحربي بهذه المناسبة متمنيًا لهما التوفيق والسداد.

فيما عبر "العنزي" و" الحربي" عن شكرهما وتقديرهما للوكيل المساعد على التهنئة وحفاوة الاستقبال، معبرين عن بالغ سعادتهما بالثقة الغالية، داعين الله تعالى أن يوفقهما في خدمة هذا الوطن الغالي، مؤكدين أن هذا التطور والنجاح هو استمرار للدعم الكبير من سمو وزير الحرس الوطني لكل وحدات وإدارات الوزارة لتواكب بذلك التطور الذي تعيشه جميع الوزارات والقطاعات العسكرية المختلفة التي تحظى باهتمام ودعم عظيم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

كما قدم عددٌ من قادة الوحدات ومديري الإدارات بالحرس الوطني في القطاع الغربي التهاني والتبريكات للواء العنزي واللواء الحربي بهذه المناسبة متمنين لهما دوام التوفيق والنجاح.