الدكتور فهد بن عبدالله السماري

وصف الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور فهد بن عبدالله السماري،إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة عن مشروع نيوم، بالأيقونة البارزة في برنامج الإصلاح الاقتصادي والتغيير الايجابي،وفي محور مهم من محاور رؤية المملكة 2030.

وقال في تصريح بهذه المناسبة: هذا المشروع رد عملي على من يشكك في خطوات الإصلاح ،وخطوة صحيحة في مسار استثمار موقع المملكة ومكانتها وشبابها وتأصيل منهج الوسطية والاعتدال والتسامح كما جاء به الاسلام. ويعكس حكمة القيادة ووعيها من خلال تحقيق المنجز وربطه بخطط ورؤى مدروسة.

وبين أن المشروع يضاف للمشروعات العملاقة الأخرى في أنحاء المملكة التي تصوغ مع منجزات أخرى في مجالات التنمية والإصلاح الحقيقي عهد جديد ومتميز هو عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -

واختتم الدكتور السماري،تصريحه مؤكداً أن المملكة اليوم في حراك عظيم يحقق الخير ويرتبط بالأسس فهناك يد تبني وهناك يد تحمي وهناك يد تساند وهناك يد تمتد لقطع دابر الإرهاب ونشر السلام ،داعياً الله تعالى أن يحفظ الوطن والقيادة والشعب وأن يديم علينا الأمن والاستقرار.