جمعية مكارم الأخلاق بالمدينة المنورة

تشارك جمعية مكارم الأخلاق بالمدينة المنورة في اليوم العالمي للمعلم, بإطلاق حملة قيمية نوعية عبر منصات التواصل الاجتماعي, حيث تسعى إلى استثمار الأحداث والمناسبات والأيام العالمية والثقافية لإيصال رسالتها الأخلاقية والتربوية .

وأوضح أمين عام الجمعية الدكتور علي القحطاني, أن اليوم العالمي للمعلم هو من أهم الفرص لإظهار قيمة المعلم والمعلمة وتعزيز مكانتهم في المجتمع وغرس القيم النبيلة تجاههم في نفوس الطلاب والطالبات؛ الأمر الذي يصب في عمق رسالة الجمعية وأهدافها .

من جانبه بين مدير المشاريع في الجمعية بندر المطيري, أن الجمعية ركزت جهودها في اليوم العالمي للمعلم عبر إطلاق وسم "شكراً_معلمي_ومعلمتي" وكذلك عبر نشر محتوى إبداعي متنوع يسهم في توضيح قيمة المعلم ودوره في تكوين المجتمع وتأسيس النشء على القيم التربوية والأسس المعرفية الهادفة.

وبين أن جمعية مكارم الأخلاق قامت بدعوة الطلاب والطالبات بإهداء بطاقات شكر إلكترونية لمعلميهم عبر حساب الجمعية، كما تم تفعيل مسابقة "لأنك_النور" في عدد من المجالات الابداعية كالأفلام القصيرة والتصاميم الابداعية والرسم الفني والتصوير الفوتوغرافي التي تفوق جوائزها ٤٥ ألف ريال وهي مسابقه معدة للطلاب والطالبات والمبدعين لأفضل فلم قصير وأفضل صورة فوتوغرافيه وأفضل رسمة فنية وأفضل صورة فوتوغرافية.

يذكر أن المسابقة لقيت تفاعلاً كبيراً من قبل المغردين على تويتر ووصل وسم #شكرا_معلمي_ومعلمتي إلى الترند, كما أنتجت الجمعية ضمن حملتها عدداً من الأفلام القصيرة لتعزيز دور المعلم ومكانته في المجتمع ولقيت صدى واسعاً وترحيباً من عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير .