العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة

أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الخميس، أن بلاده ماضية في مسيرتها التنموية من رفاه وخير أبنائها والأجيال القادمة.

وشدد الملك حمد خلال استقباله رئيسي مجلسي النواب والشورى على أن البحرين ستواصل نهجها في الحفاظ على ثوابتها وركائزها القائمة، وصون الحريات واحترام كل الأديان والثقافات، وستبقى وطن الوسطية والاعتدال المنفتح على العالم بجميع ثقافاته وأديانه ومعتقداته.

وأعرب عن شكره وتقديره للبرلمان على دوره ومساهماته المستمرة في خدمة مسيرة التنمية الشاملة وتعزيز الوحدة الوطنية والدفاع عن قضايا الوطن والتوافق بين الجميع من خلال التشاور والتنسيق المثمر.

وقال العاهل البحريني إن هذا الدور وذلك التنسيق بين السلطات في البلاد، لخدمة قضايا المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتطوير القوانين والتشريعات، تؤكد على أن البحرين هي دولة القانون والمؤسسات.

ورفع رئيسا مجلسي النواب والشورى إلى ملك البلاد رد المجلسين على الخطاب الملكي، الذي ألقاه الملك خلال افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع.
وأثنى عاهل البلاد على ما تضمنه رد مجلسي الشورى والنواب من مقترحات وأفكار بناءة لتطوير الأداء وتعزيز العملية الديمقراطية.