المهاجم الدولي الجزائري أندي ديلور

كشف أندي ديلور، مهاجم مونبولييه الفرنسي، عن الحلم الذي يراود منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية 2019، بعد غياب استمر 28 عاما، دون أن يتعرض للهزيمة في أي مباراة.

ومدد “محاربو الصحراء” تفوقهم في عام 2020، بالوصول إلى 22 مباراة دون التعرض لأي هزيمة، سواء على المستوى الودي أو الرسمي. وأكد ديلور أن الحلم المقبل للمنتخب الجزائري هو التأهل إلى النسخة المقبلة من كأس العالم في قطر، وهي البطولة التي تنطلق بعد نحو عامين من الآن.

وقال مهاجم مونبولييه في تصريحات لصحيفة “ميدي ليبر” الفرنسية: “مع جمال بلماضي نريد الذهاب إلى المونديال القادم”، واستطرد: “هو يريد الوصول لهذه الغاية، حتى قبل كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي فزنا بها عن جدارة، وهو ما منحنا دافعا قويا من ا_جل خوض المزيد من التحديات في المُستقبل”، وأضاف: “التأهل لكأس العالم لم يعد مُجرد فكرة بالنسبة للطاقم الفني ولنا نحن اللاعبين، بل هو أمامنا ونريد تحقيقه على ا_رض الواقع”، وأتم: “كل شيء متوفر من ا_جل الوصول لهذه الغاية، إنه هدفنا الا_ول”.

يُذكر أن المنتخب الجزائري يقع في المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي تضم كلا من النيجر وبوركينا فاسو.

قد يهمك ايضا:

صحفي فرنسي ينصح مارسيليا بضم ديلور قبل فوات الأوان 

تهمة الجنون تطارد أندي ديلور بسبب خطاه علي إبراهيموفيتش