الجزائري نبيل بن طالب

يُبدي فريقا وست هام الإنجليزي وهيلاس فيرونا الإيطالي اهتماما، بِانتداب اللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب.

ويرغب الفريقان في جلب نبيل بن طالب، في سوق الإنتقالات الشتوية التي يُرفع ستارها الجمعة المقبلة. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة، السبت.

وكانت إدارة نادي شالكه الألماني قد طلبت مُؤخّرا من نبيل بن طالب، بِالبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه. وفسّرت القرار بِأسباب انضباطية، وأيضا خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للجهاز الفني.

ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (26 سنة) مع نادي شالكه الألماني بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2021. وبِالتالي قد ينتقل إلى فريق وست هام أو هيلاس فيرونا أو غيرهما، مُعارا لِمدّة 6 أشهر، أو بِصيغة أخرى على غرار شراء العقد.

ولم يسبق لِبن طالب أن لعب في البطولة الإيطالية، وعلى العكس من ذلك، ارتدى زيّ نادي نيوكاسل الإنجليزي مُعارا ما بين جانفي وصيف العام الحالي.

وكان فريق وست هام الإنجليزي قد انتدب في أكتوبر الماضي، المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة مُعارا لِموسم واحد، مع إمكانية شراء العقد في الصيف المقبل. بينما ضمّ نادي هيلاس فيرونا الإيطالي في صفوفه المدافع الدولي الجزائري محمد فارس، ما بين 2014 و2018.

ويتموقع فريق وست هام في المركز الـ 10، بعد مرور 14 جولة من عمر البطولة الإنجليزية للموسم الحالي. في حين يشغل نادي هيلاس فيرونا الرتبة الـ 9 ضمن لائحة ترتيب البطولة الإيطالية، بعد مرور 14 جولة.
قد يهمك ايضا:

قد يهمك ايضا:

عنصرية ضد الجزائري بن طالب في ألمانيا واللاعب يدرس العودة لإنجلترا

أستون فيلا يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي أمام وست هام