الكنفدرالية الجزائرية

نصبت الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل- المواطنين مساء أمس 25 رئيس مكتب ولائي من اجل تعزيز انتشارها على المستوى المحلي حسبما افاد به بيان للكنفدرالية.

و جاء في البيان في اطار مواصلة مسار تعزيز هياكل الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل للمواطنين و بهدف دعم تمثيلياتها على المستوى المحلي، قام رئيس الكنفدرالية، محمد سامي عقلي بتنصيب 25 رئيس مكتب ولائي.

 وأشار بيان الكنفدرالية أن هذه الخطوة ستسمح ببناء الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل -المواطنين بحشد المنتسبين على مستوى كل مناطق الوطن حول الرهانات الاستراتيجية.

وتعزيز دور المؤسسة على المستوى المحلي وتطوير مناطق جديدة بهدف انجاح النمط الاقتصادي و الاجتماعي الجديد الذي اطلقته السلطات العمومية”.
 

كما ستسمح هذه الخطوة للمنظمة، من خلال ممثليها المحليين، “بفهم الواقع الاقتصادي و امكانيات المناطق و انشغالات المتعاملين الاقتصاديين.

وقرر اعضاء هذه المنظمة، خلال الجمعية العامة التي جرت يوم 22 يوليو الفارط، تغيير اسم منتدى رؤساء الاعمال الى “الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل-المواطنين”، معبرين عن رغبتهم في قطع العلاقات مع الممارسات القديمة والتفرغ الى المسائل الاقتصادية.

قد يهمك ايضا:

ظروف الدخول إلى الجزائر انشغال السلطات العمومية   

شركة النقل بالسكك الحديدية مجندة لاستئناف النشاط فور صدور قرار من السلطات العمومية