النائب الأردني يحيى السعود

يتوجه النائب الأردني يحيى السعود، في هذه الأثناء إلى جسر الملك حسين، "لمباطحة ومنازلة "عضو الكنيست اليهودي المتشدد أورن حزان، حيث كان قد دعا مؤازريه ومحبيه للتجمع الأربعاء،  في حي الياسمين بالقرب من مسجد الهادي في تمام الساعة التاسعة صباحًا وذلك للتوجه إلى جسر الملك حسين.

ورد رئيس لجنة فلسطين النيابية، على ما قاله عضو الكنيست اليهودي المتشدد أورن حزان بحقه وبحق الأردن والأردنيين فقال له: وأنا مستعد للقائك، حدد الوقت الذي تريده، أو ليلاقيني غدًا الساعة 10 صباحًا عند جسر الملك الحسين للمباطحة".

وكان النائب السعود يرد على ما كتبه عضو الكنيست الإسرائيلي الذي قال في تغريده له: "يبدو أن جيراننا شرقي نهر الأردن، أولئك الذين نسقيهم ونحرس على مؤخرتهم ليل نهار، بحاجة إلى تأديب من جدد"، ذلك على خلفية أحداث السفارة الإسرائيلية في عمان والتي قًتل فيها دبلوماسي إسرائيلي من المتواجدين في السفارة وأردنيين "محمد الجواودة والدكتور بشار الحمارنة".

وبحسب ما نقله موقع صحيفة ‘معاريف’، فقد شتم النائب اليهودي المتشدد عضو مجلس النواب الأردني وأبدى استعداده للقائه عند جسر  ولمواجهته وإتمام صفقة معه، فيما انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة الثلاثاء، في الأردن بما سيقوم به النائب يحيى السعود صباح الأربعاء وكيف سينازل عضو الكنيست الإسرائيلي.