الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بما تضمنه قرار صندوق الاستثمارات العامة بتأسيس شركتين بهدف تحقيق رؤية المملكة 2030 والإسهام في رفع الطاقة الاستيعابية لاستقبال المعتمرين والحجاج ودعم قطاع الضيافة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأضاف معاليه أن هذين المشروعين، يهدفان إلى تطوير مشروعات تسهم في رفع الطاقة الاستيعابية لاستضافة الأعداد المتزايدة من الزوار القادمين للمملكة لأداء مناسك الحج والعمرة، والعمل كمحرك رئيس في تطوير منطقة المسجد الحرام، والنهوض بمستوى قطاع الضيافة وجودة الخدمات المقدمة وفقاً لأفضل المعايير العالمية.

وأبان أن ذلك يعكس الصورة المشرقة الوضاءة لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه - حفظهما الله - على رعاية المقدسات والعناية بها وتكريس كل الجهود والمقدرات لما فيه ضمان الراحة لضيوف الرحمن من حجاج وزوار ومعتمرين, سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقراراها ورخاءها .

ورفع معاليه شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه - حفظهما الله - على ما يبذلانه من اهتمام وحرص لتطوير المدينتين المقدستين والعناية بهما.