الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل

استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أمس الأول جموع المواطنين والمسئولين في جلسة سموه الأسبوعية بحضور الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل والأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.

وقد أعرب عدد من المواطنين عن تهنئتهم لسموه لاعتماد تأثيث وتجهيز مستشفى الملك سلمان التخصصي بحائل كما هنئوا بنجاح فعاليات الرالي وبالأثر الاجتماعي والاقتصادي والسياحي.

وقد قدم  الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل عرضاً عن النجاحات التي تحققت خلال إقامة الرالي.

فيما قدم رئيس جمعية الأسر المنتجة فيصل الرمالي نبذة عن ما تم عمله من برامج تنظيمية، وأشاد أمير منطقة حائل وسمو نائبه بعمل كافة لجان الرالي والإدارات الحكومية والقطاع الخاص، مؤكدين على تنامي خبرات أبناء المنطقة على تنظيم أهم وأفضل المناسبات المحلية والدولية وبمختلف المجالات، كما أشادا بما يقوم به رئيس جمعية الأسر المنتجة من جهود متميزة لدعم تلك الأسر ومضاعفة دخلها، وأكد أمير منطقة حائل أن من أهم أولوياته السعي نحو كل مايعود على الوطن والمجتمع بالفائدة.

كما أعرب سمو نائب أمير منطقة حائل عن شكره لصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالمحسن لحرصه على إطلاق المبادرات ودعم أبناء المنطقة ودفعهم لنيل أعلى المراتب المتقدمة.

كما كرم الأمير سعود بن عبدالمحسن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بعد حصول ممثل المنطقة مدرسة بقعاء الثانوية على المركز الأول في بطولة المدارس للمرحلة الثانوية لكرة القدم على مستوى المملكة في نسختها الاولى ، والتي أقيمت في محافظة جدة.

وأوضح د. يوسف الثويني المدير العام للتعليم بحائل ” إن فوز ثانوية بقعاء وتكريمها من قبل سمو أمير منطقة محفز كبير لكافة طلاب المنطقة نحو التميز والإبداع وتنمية مهاراتهم الرياضية والإبداعية وأضاف “الانجاز الذي حققته ثانوية بقعاء يجير للدعم والرعاية والاهتمام وقال إن “الانجاز الذي حققته ثانوية بقعاء يعكس مدى جودة المخرجات التي باتت تحققها مدارس التعليم العام ومدى العمل الذي يبذل في الأنشطة الطلابية وجودة مخرجاته “لافتا إلى أن مثل هذه المواهب والطاقات والإبداعات لابد من رعايتها والاهتمام بها لتسهم في تنمية و بناء مستقبل الرياضة في الوطن.

وذكر المساعد للشؤون التعليمية رئيس لجنة الرياضة المدرسية بتعليم حائل يحيى العماري، أن البطولة تعد دليل على ماتلقاه الرياضة المدرسية من اهتمام يتناغم مع التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠ في الاهتمام بالرياضة ورفع نسب الممارسين للرياضة مؤكدا على أن الرياضة المدرسية تعد الرافد الأساس لتطور الرياضة في المملكة والتمثيل المشرف في المحافل الدولية.