اللواء محمد جعفري

هدَّد قائد "الحرس الثوري" الإيراني اللواء محمد جعفري، بما وصفه بـ"إجراءات ثأرية" بعد "هجوم زهدان"، لافتا إلى أن "التعاطي مع كل من المملكة العربية السعودية والإمارات سيكون مختلفاً"، على حد تعبيره.

ونقلت وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية عن جعفري قوله: إن "عزم الجمهورية الاسلامية الايرانية بعد هذه الحادثة سيكون أكثر قوة وسيكون صبرها السابق مختلفاً"، زاعماً أن السعودية والامارات تقومان بهذه الاعمال بأمر من أميركا والكيان الصهيوني". وأضاف: "نحن بالتأكيد سنقوم بإجراءات ثأرية".

واعتبر جعفري أن "الحكومة الباكستانية آوت وتعرف أين مكان هؤلاء العناصر الخطيرين على الاسلام كما أنهم يحظون بدعم من القوات الباكستانية، يجب الرد بشكل حازم على هذه الجريمة التي حدثت، ومن دون شك إذا لم يتم معاقبتهم فإنه سيكون هناك في المستقبل القريب اجراءات انتقامية ضد هذه العناصر المعادية للثورة، وسيكون تعاطينا مختلفاً في المرة المقبلة وعلى الحكومة الباكستانية تغيير اسلوب تعاطيها مع هذه المجموعة".

وختم قائلاً :  إن "ردّ رفاق سلاح الذين قضوا بالهجوم الارهابي على منتسبين الى حرس الثورة الاسلامية في زاهدان بمحافظه سيستان وبلوشستان، سيكون أكثر رسوخاً في الدفاع وتوجيه ضربة قوية الى الأعداء".

قد يهمك أيضاً :

وليد بخاري يؤكد عودة العلاقات مع لبنان إلى عصرها الذهبي

السعودية ترفع حظر مواطنيها إلى لبنان فور تشكيل الحكومة