الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان

شهد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الأحد، حفل تخريج دورتي المتطوعات التأسيسية والمتقدمة لطالبات المدارس 2019، التي نظمتهما هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في مدرسة خولة بنت الأزور العسكرية منذ 7 يوليو الجاري.

كما حضر الحفل الشيوخ وكبار ضباط القوات المسلحة وجمع من المدعوين، وأقارب وأولياء أمور الطالبات.

وقدمت الطالبات خلال الحفل عرضاً عسكرياً شمل التدريبات التي تلقينها خلال الدورتين من فنون التدريبات العسكرية التي تجسد معاني الانضباط والالتزام والولاء للوطن، وتضمنت مهارات فك وتركيب الأسلحة والقتال في المناطق المبنية ومهارة المعركة والنار والحركة، بجانب عرض فقرة رياضة الجيوجيتسو.

وأعرب سموه عن فخره بإمكانات ابنة الإمارات وكفاءتها وهمتها العالية، وما تواصل تحقيقه من تميز في خدمة مجتمعها ووطنها، مؤكداً أنها تثبت في مختلف مجالات العمل الوطني أنها على قدر الثقة والمسؤولية.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله "، على بناء شخصية شباب الوطن من الذكور والإناث من خلال تطوير معارفهم وتعزيز قيم الولاء والانتماء لهويتهم الوطنية وتنمية مداركهم، وترسيخ منظومة القيم الأخلاقية الحميدة لديهم وإكسابهم خبرات جديدة لإنشاء أجيال مؤهلة قادرة على تحمل المسؤولية تكون حصناً منيعاً لحماية مكتسبات الوطن.

وقد يهمك أيضاً :

 خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئون رئيس شمال مقدونيا

إطلالة نادرة لرئيس الإمارات أمام عدسات الإعلام