شاركت معالي حصة بوحميد وزيرة تنمية المجتمع الثلاثاء، الأطفال طلبة المدارس والشباب والمتطوعين وكبار المواطنين وأفراد المجتمع في مجموعة من الفعاليات الهادفة ضمن البرنامج الصيفي.

وأبدت معاليها إعجابها بنوعية الفعاليات المقامة في مراكز التنمية الاجتماعية العشرة على مستوى الدولة والتي تعزز التواصل والتفاعل والانسجام لدى الأطفال والشباب والمتطوعين وكبار المواطنين في أجواء أسرية ممتعة ومفيدة، حيث يزخر جدول المراكز بمبادرات وبرامج وفعاليات موجهة لجميع الشرائح المجتمعية كالأسرة وكبار المواطنين وطلبة المدارس، بالإضافة إلى أصحاب الهمم وغيرهم من الفئات المجتمعية.

وتم توزيع البرنامج الصيفي لأنشطة مراكز التنمية الاجتماعية على ستة محاور شملت إعادة التدوير والإبداع والابتكار والسعادة، بالإضافة إلى النشاط والحركة والتماسك الأسري والتخطيط المالي السليم، وتم تنفيذ مجموعة من الفعاليات الهادفة بالتعاون مع مجموعة من شركاء الوزارة التي تهدف إلى تعزيز السنع والتفاعل والتواصل بين الأجيال وكبار المواطنين.

وانطلقت فعاليات البرنامج الصيفي الذي تنظمه الوزارة مطلع يوليو الجاري وتستمر خمسة أسابيع، وتقام في 10 مراكز تابعة للوزارة موزعة على مختلف إمارات ومناطق الدولة، وتشمل مجموعة برامج وأنشطة وفعاليات تزيد على 120 فعالية تخدم جميع فئات المجتمع.