الشيخ زايد بن سلطان أثناء زيارته مركز راشد للمعاقين

زار الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية اليوم مركز راشد للمعاقين في الإمارات .

وقام الشيخ زايد بجولة تفقدية شملت أقسام المركز يرافقه سعادة الدكتور محمود طالب العلي المدير التنفيذي للمؤسسة وسعيد العوضي مدير الشؤون المالية والإدارية و مريم عثمان الرئيس التنفيذي للمركز.

إستمع الشيخ زايد إلى شرح مفصل عن مختلف النشاطات التي يقدمها المركز لطلابه واطلع على الفصول الدراسية المختلفة والأقسام الطبية والعلمية و المنتجات والرسومات التي قام "طلاب راشد" بإنجازها في مناسبات مختلفة إضافة إلى زيارته إلى قسم الزراعة العضوية حيث أبدى إعجابه الشديد بالمركز وأقسامه وأثنى على الخدمات المقدمة.

و شهد الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان توقيع اتفاقية تعاون مع مركز راشد للمعاقين تنص على تقديم كل التسهيلات والدعم من كلا الجانبين لبعضهما البعض سواء من حيث الدعم التعليمي أو الثقافي أو الطبي في مختلف الفعاليات التي يقوم بها الطرفان.

وبهذه المناسبة قدمت مريم عثمان درع المركز التكريمية ونسخة فاخرة من كتاب "خليفة بن زايد: هكذا يكون العطاء" الذي أصدره المركز قبل سنوات للشيخ زايد .. معربة عن شكرها لزيارته .

وقالت مريم عثمان : " إننا في مركز راشد للمعاقين نؤمن بأن العمل الحقيقي والمثمر سيجني ثماره ومن هنا نؤمن بقدرات أبنائنا ونكافح من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم وأمانيهم ولهذا فنحن نشكر كل يد تساهم في دعم هؤلاء الأطفال وفي دعم جهود هذا المركز".