ساديو ماني و محمد صلاح

 سجل ساديو ماني و محمد صلاح هدفين لكل منهما ليواصل ليفربول ضغطه على مانشستر سيتي منافسه على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الساحق 5-صفر الجمعة على هدرسفيلد تاون الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

وتقدم ليفربول نحو قمة الترتيب برصيد 91 نقطة مبتعدا بفارق نقطتين عن سيتي لكن فريق المدرب بيب جوارديولا سيستعيد القمة حال فوزه على بيرنلي  الأحد.

واستغرق الأمر 14 ثانية فقط من ليفربول ليتقدم بعد أن مرر يون جورنيتش ستانكوفيتش الكرة الى صلاح خارج منطقة الجزاء ليمرر اللاعب المصري لنابي كيتا الذي هز الشباك اثر تسديدة قوية.

وأضاف ماني الهدف الثاني في الدقيقة 23 بضربة رأس بعد أن قابل تمريرة معتادة من اندي روبرتسون من الناحية اليسرى بعد أن بدأ فيرجيل فان ديك التحرك بانطلاقة من الخلف.

وقبل نهاية الشوط الأول، انهى صلاح أي أمل لهدرسفيلد بعد أن انقض على تمريرة طويلة من ترينت الكسندر-ارنولد وارسل الكرة من فوق يوناس لوسل حارس هدرسفيلد نحو الشباك.

وأضاف ماني الهدف الثاني له في اللقاء والرابع لليفربول في الدقيقة 66 بعد أن لعب الكرة برأسه اثر تمريرة عرضية قوية من جوردان هندرسون وكان قريبا من اضافة الثلاثية في الدقيقة 78 بعد أن لعب الكرة برأسه اثر تمريرة عرضية من شيردان شاكيري لتصطدم بالقائم.

وأضاف صلاح الهدف الخامس لفريقه بعد لمسه الكرة من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من روبرتسون. وعاد اليكس اوكسيلد-تشامبرلين للملاعب كبديل في أول ظهور له منذ تعرضه لإصابة في الركبة قبل نحو عام.

وقد يهمك ايضًا:

برشلونة يُراقب نجم إيفرتون الشاب في "البريميرليغ"

مورينيو يحذر برشلونة من خطورة محمد صلاح