"أمانة الطائف" تفوز بجائزة التميز المؤسسي

 استحوذت أمانة الطائف على جائزة التميز المؤسسي للإدارة العامة العربية، وهي جائزة متخصصة تقدمها أكاديمية جوائز التميز ضمن مجموعة جوائز التميّز للحكومات العربية، وذلك بعد اختيار أمانة الطائف كجهة حكومية حققت الجدارة في صياغة وتطوير الرؤية والرسالة وتنفيذ السياسات الموضوعة ومتابعتها وتطويرها.

وتسلم أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، الجائزة في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، بحضور ممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة والشخصيات الحكومية والقيادية والإدارية على مستوى المنطقة العربية.

واختيرت أمانة الطائف للجائزة بسسب اعتمادها لمجموعة من الخدمات الإلكترونية أو الذكية تسهل حياة الأفراد، مع القدرة على الإنجاز ومجابهة التحديات واستثمار الفرص وتخطّي الأزمات واستشراف المستقبل.

وتبنّت أمانة الطائف الخدمات المبتكرة، وعززت قيم التشارك، وحفزت العمل الجماعي، ومكنت العاملين على مختلف المستويات عبر التدريب المستمر، كما ساهمت في قيادة التغيير والتطوير وصولاً لإنجاز الأهداف وفقاً للخطط المرسومة.

ويأتي تحقيق الجائزة ضمن سلسلة من الجوائز حققتها الأمانة خلال العامين الأخيرين بدعم من المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ وزير الشؤون البلدية والقروية؛ بهدف رفع مستوى أداء القطاع البلدي، وتطوير تقديم الخدمات للمواطنين ضمن برنامج التحول البلدي المنبثق عن برنامج التحول الوطني، سعياً إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.