المهندس الفلسطيني عماد جابر

 فاز المهندس الفلسطيني عماد جابر بجائزة "القيادة في المسؤولية الاجتماعية والتأثير في المجتمع" في دبي بالإمارات العربية المتحدة وجاء فوز جابر رئيس مجلس إدارة شركة لاكاسا القابضة ومالكها، خلال حفل توزيع "جوائز انتربرايز أجيليتي"، والذي نظمته مجلة "إنتربرونور الشرق الأوسط" في فندق حبتور بالاس بدبي.

ومنحت مجلة "إنتربرونور الشرق الأوسط" جابر الجائزة عن مشروع مول فلسطين التجاري نتيجة خلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المجتمع الفلسطيني.

يشار إلى أنّ شلبي تخرّج من قسم الهندسة المدنية من جامعة اليرموك الأردنية عام 1984 وبعدها مباشرةً سافر الى دبي حيث عمل هناك في شركة مقاولات لمدة خمس سنوات مهندس موقع، وقد تدرّج شلبي في وظيفته من مهندس موقع الى أن وصل لتولّي منصب مدير الشركة حيث كان مسؤولاً عن قرابة 250 موظّفاً.

وفي عام 2006 قرّر شلبي فتح مكتب خاص له في دبي ومن ذلك الحين بدأ يحصد ثمار تعبه حيث توسّعت شركته لتفتح عدة فروع لها في عدد من الدول العربية مستثمراً علاقاته وخبرته الطويلة في دبي.

حيث يوظّف حالياً أكثر من 200 مهندس، ويوجد للشركة فروع في سبعة دول هي الإمارات وقطر و السعودية وسوريا وليبيا والسودان والأردن.

وقد يهمك أيضًا:

السعودية تعتمد خمسة أنشطة جديدة لتعزيز برنامج التوطين

محمود عباس ينتقد منع إضاءة شعلة انطلاقة الثورة في غزة