جانب من الحدث

بحث معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم مع لجنة خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا العديد من الموضوعات التي تسهم بعون من الله وتوفيقه في تفعيل برامجها وأنشطتها .

وأثنى معاليه على جهود الإدارات الفاعلة في سبيل إنجاح الحملة، حاثاً الجميع على بذل أقصى الجهود للارتقاء بالخدمة التي تقدمها الحملة، موضحاً أن خدمة الحرمين الشريفين والمعتمرين ديدن حكام هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها حتى الآن .

وأكد معاليه أن خدمة المعتمرين أمانة نحن مسؤولون عنها بإرشادهم وتوجيههم, وأنه يجب على منسوبي الرئاسة التحلي بالأمانة والإخلاص والشرف وروح القيادة في العمل, وأن كل المسلمين في العالم أجمع يتطلعون لهذا الشرف العظيم, ونحن بحمد الله مكلفون به ديانةً كما أننا مكلفون نظاماً.

وبين أن لجنة (خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا) على عاتقها شرف خدمة عمار بيت الله الحرام وهي تابعة لحملة (كيف نكون قدوة) التي تنتهج نهج قيادتنا الحكيمة –أيدها الله ، مؤكدا أن نجاح الحملة بإذن الله هو امتداد لنجاح الموسم الخامس من حملة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا, وأن بلادنا تسعى إلى زيادة عدد المعتمرين إلى 30 مليون معتمر مع نهاية (2030).​