الإفطار الرمضاني لـ"نجوم السلام"

أقامت شركة "نجوم السلام" القابضة حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها في استراحة الماسة بالرياض يوم السبت 24 من رمضان، بحضور رئيس مجلس الإدارة د. جارالله العضيب، والرئيس التنفيذي عبدالله بن جارالله العضيب.

وتضمن الإفطار تقديم دعوة للجالية الفلبينية بالشركة للمشاركة في المناسبة. وألقى أحد الدعاة من جاليات النسيم كلمة، دعا فيها الموظفين من جنسيته للإسلام؛ وتم إشهار ستة من الجالية الفلبينية إسلامهم، أحدهم أثناء الإفطار الرمضاني لفرع الشركة في الزلفي الذي أُقيم يوم الخميس الماضي، وذلك بالتعاون مع جاليات الزلفي. وتم خلال الحفل تكريم ثلاثة من الفلبينيين حديثي الإسلام.

وقدم الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب، رئيس مجلس إدارة نجوم السلام، التهنئة للموظفين بمناسبة شهر رمضان داعيًا الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام. كما عبّر عن شكره على تلبية الدعوة التي جاءت في إطار حرص الشركة على التواصل تثمينًا وتقديرًا للجهود المخلصة، والتفاني في العمل.

كما صرح الرئيس التنفيذي عبدالله العضيب: نعمل على إقامة مثل تلك المناسبات الاجتماعية لإيجاد جو من الألفة، ودعم التواصل الاجتماعي والأخوي بين أفراد الشركة كافة. كما نهدف بهذا الإفطار لتعزيز الروابط بين منسوبيها، وتوطين علاقة التواصل فيما بينهم؛ لتحقيق رسالة إنسانية متكافلة، واغتنام شهر رمضان لتعزيز أواصر الصداقة والألفة بين الجميع.

من جانبه، قال محمد بن عبدالله العبيد المدير العام: إن نجوم السلام اعتادت على إقامة اللقاء الرمضاني كل سنة، وتحرص عليه بشكل كبير؛ لما يحمله من قيم للتواصل والترابط بين منسوبي الشركة.

يُذكر أن نجوم السلام (فرع الزلفي) أقامت حفل الإفطار الرمضاني الخميس الماضي في شاليهات نجوم السلام، وجمع الموظفين بزملائهم حديثي الإسلام. وتأتي هذه البادرة استمرارًا للتعاون المشترك بين الشركة ومكتب الدعوة بالنسيم في الرياض ومكتب الجاليات بمحافظة الزلفي.