الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة

دشن الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، منصة الحسام الإلكترونية لتعزيز العمل الاجتماعي والتنموي بالمنطقة، والتي تهدف إلى التواصل مع المستخدمين من المستفيدين والموظفين وأعضاء الفرق التطوعية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، الأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية علي بن جمعان آل سرور، يرافقه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شائق بن محمد الشايق.

واستمع أمير الباحة إلى شرح من الأمين العام للمجلس عن المنصة التي تهدف كذلك إلى التعاون في تحرير الوثائق والمعلومات والاستفادة من خبرات الجمعيات الخيرية لتطوير العمل الخيري بالمنطقة، معرباً عن شكره لأمير المنطقة على دعمه واهتمامه المستمر لجميع الأنشطة والبرامج الخيرية التي تقدم في عموم منطقة الباحة ومحافظاتها.

ونوه أمير الباحة بما يقدمه القطاع الخيري بالمنطقة من أعمال تعود منافعها للمجتمع عموماً، متمنياً لهم التوفيق في كل ما يسهم في خدمة أهالي المنطقة.

حضر اللقاء وكيل إمارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ووكيل إمارة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ومدير مكتب أمير المنطقة المتحدث الرسمي أحمد بن صالح السياري.