جيهان رازدان الطاهية ذات الأربع سنوات

ضمن فعاليات «ركن الطهي»، يستضيف مهرجان الشارقة القرائي للطفل في دورته العاشرة، التي تنطلق في 18 أبريل المقبل بمركز إكسبو الشارقة، نخبة من أشهر الطهاة على مستوى العالم، لتقديم سلسلة من العروض الحية، يشاركون فيها زوار المهرجان على مدار 11 يوماً خبراتهم وتجاربهم المتنوعة في عالم الطهي.

ويعرض الطهاة المشاركون من كندا وبريطانيا وأميركا والهند، بالإضافة إلى مجموعة طهاة مان داخل الإمارات، مزيجاً من الأطعمة والوصفات الجديدة، التي تعكس ثقافة بلدانهم وخبراتهم الطويلة.

ومن أبرز ضيوف ركن الطهي، الطاهية ذات الأربع سنوات، جيهان رازدان، والكندية بال أرنسون، صاحبة برنامج «ملكة التوابل»، وكتاب «توابل الحياة».

كما يقدم ركن الطهي مجموعة متنوعة من ورش العمل الإبداعية في عالم المطبخ، التي تستهدف الأطفال وأمهاتهم، وتعرّف جمهور المهرجان بالعديد من فنون الطهي الحديثة، وكيفية إعداد أطباق شهية وخفيفة وصحية، إلى جانب طرق صناعة الحلويات والمقبلات بطرق بسيطة ومتقنة، من شأنها إضافة المتعة عند إعداد الطعام وتقديمه لكل أفراد الأسرة على حد سواء، ومن أبرز الورش «حلوى القطن المضيئة»، و«فن القهوة»، و«مجسمات الشوكولاتة»، و«صندوق طعام الأطفال»، وغيرها.