المصري محمد صلاح

تُصدر مجلة "تشوتي هفلتي" السويسرية المتخصصة في كرة القدم منذ أكثر من عقد رسومًا للاعبي كرة القدم. ثلاث نسخ كل عام تظهر من المجلة في معرض الصور بعض من لاعبي كرة القدم بعيون فنانين عالميين.

خيال الرسامة الروسية أوغا ليسنكوغا التي عادة ما تحب رسم القطط، أوحى لها برسم محمد صلاح مثل قط سمين، رغم أن محمد صلاح نحيف البنية.

رسم الفنان الألماني روني هايمان لاعبي المنتخب الألماني لكرة القدم. لمساته الفنية تظهر اللاعبين في حالات اعتادوا على القيام بها، مثل اللاعب توماس مولر الذي يحك رأسه غالبًا، خصوصًا في اللقاءات الصحفية.

وبعد أن سخر العالم كله من تمثال كريستاينو رونالدو البرونزي في مسقط رأسه بمدينة ماديرا البرتغالية، قرر الرسام الإيطالي خوسيه سالا، رسمه على حقيقته وإظهار "جماله".

وظهر نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين الفنان السويسري بريشة مصمم الرسوم المتحركة نايل شتوبنغز، كفارس انجليزي جاحظ العينين. 

ولاحظ الفنان البلجيكي كونستانتين زوننبيرغ أن ركلات موطنه، مهاجم المنتخب البلجيكي كيفن دي بروينه، قوية جدا، فما كان من الفنان إلا أن رسم مواطنه والأرض تتشقق من تحته.

أخذ الفنان السويسري باتريك غراف على عاتقه رسم لاعبي منتخب فرنسا وهم يتكلمون، والصورة للمهاجم بوغبا إذ يقول بما معناه "تمريرة محكمة".

الكاتالوني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني، تخيله الفنان السويسري بيتر بريم كشخصية من القرن السادس عشر. بيكيه يرتدي ملابس تقليدية تلائم ذلك العصر. ولم ينس الفنان وضع شعار برشلونة على صدر المدافع الذي يفتخر بكونه من كاتالونيا.