محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده

افتتح محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده أمس, فرع جمعية الكوثر الصحية الخيرية بالمحافظة, بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال والمهتمين بالعمل الخيري .

وألقى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكوثر الصحية الدكتور عامر بن علي الشهري خلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة, كلمة أوضح من خلالها أهمية افتتاح المكتب الفرعي الأول للجمعية بمحافظة محايل مشيرا إلى أن خدمات فرع المكتب تشمل جميع المحافظات المجاورة لتقديم الخدمات الصحية للمستفيدين بكل يسر وسهولة, مبينا أن الجمعية حصلت على عدد من الجوائز ومنها جوائز في التميز المؤسسي التي حصلت عليها مؤخراً محققة المركز الأول على مستوى المملكة.

ورفع الدكتور الشهري , شكره لسمو أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجمعية وسمو نائبه على توجيهاتهما السديدة في دعم عجلة التنمية وتحقيق رؤية المملكة 2030 في القطاع الخيري, كما شكر محافظ محايل على حضوره وافتتاحه للمكتب ورجال الأعمال والمتطوعين الذين شاركوا في هذا الاحتفال.

ثم ألقى كلمة رجال الأعمال المهندس إبراهيم بن محمد عبدالله فلقي نائب رئيس الغرفة التجارية بأبها نوه من خلالها على أهمية دور رجال الأعمال في المشاركة في التنمية ودعم القطاع الثالث بما يحقق رؤية المملكة 2030, مفيدا أنه سيتم افتتاح مقر لفرع الجمعية بالبرج السكني الذي يقع بحي الحيلة الغربي عند افتتاحه قريبا إن شاء الله.

عقب ذلك جرى توقيع عدد من الشراكات المجتمعية شراكة بين جمعية الكوثر الصحية ومستشفى محايل الأهلي ومركز الخبراء الطبي وجمعية رفق للأيتام ومركز سفراء النجاح للتدريب, ثم أعلن عن تلقي جمعية الكوثر الصحية 170 ألف ريال دعمآ من رجال الأعمال بالمحافظة .