الشيخان عبدالوهاب معوضة وعبدالله بن سعد النعماني

زار عضوا مجلس النواب بجمهورية اليمن الشيخان عبدالوهاب معوضة، وعبدالله بن سعد النعماني، جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة المقام على أرض الجنادرية في دورته الثانية والثلاثين.

وفي التفاصيل، تجول النائبان في أركان الجناح، واستمعا إلى شرح موجز من المسؤولين عن الأركان والخدمات التي يقدمها الجناح لرواد الجنادرية على اختلاف شرائحهم وفئاتهم العمرية، كما قدمت لهما هدايا تذكارية بهذه المناسبة.


وأشاد النائبان اليمنيان بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها الوزارة بوجه عام وجناحها في الجنادرية بشكل خاص في نشر الثقافة الإسلامية الأصيلة، وتعريف رواد الجنادرية برسالتها في خدمة بيوت الله والعناية بها والدعوة إلى الله على بصيرة.

ونوها ببرنامج التواصل مع علماء اليمن الذي تشرف الشؤون الإسلامية على أعماله، وبما تحقق مؤخراً بمؤتمر علماء اليمن في محافظة مأرب وما نتج عنه من إنجازات سوف تنعكس إيجاباً على الشارع اليمني.

وثمنا الدور الريادي للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين في نصرة قضايا المسلمين والدفاع عن مقدساتهم ولاسيما نصرة الشعب اليمني وقضيته العادلة ضد الميليشيات الحوثية الباغية المدعومة من إيران التي عبثت بأرض اليمن، واستباحت الدماء الزكية، ونشرت الفوضى والإرهاب في ربوعه.

يُشار إلى أن "سبق" هي الراعي الإلكتروني الحصري للمهرجان للسنة الرابعة على التوالي، حيث خصصت لذلك فريقاً إعلامياً للتغطية الشاملة لفعاليات أجنحة إمارات​ المناطق​، والجهات الحكومية المشاركة في المهرجان، وكذلك متابعة أنشطة الشركات ومؤسسات القطاع الخاص الراعية الرسمية للمهرجان.