محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان

رفع الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أحر التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في وفاة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله والأسرة المالكة وأبناء الشعب السعودي النبيل سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم الجميع الصبر السلوان.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: "لقد آلمني وأهالي منطقة جازان.. نبأ وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.. وإني إذا أرفع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، و الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة جازان أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل بوفاة فقيدنا وفقيد الأمتين الإسلامية والعربية، لأسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته" .

وأضاف "إن وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وفقدنا له لا تعد خسارة على أبناء هذا الوطن فحسب بل لجميع أبناء الأمتين العربية والإسلامية، حيث كان همه رحمه الله وشغله الشاغل تقديم كل ما يخدم الإسلام والمسلمين في شتى بقاع المعمورة، والدفاع عن قضاياهم وتأييدهم ومساندتهم في شتى المواقف والأحداث والمحافل، ومن ذلك بناء المساجد والجوامع وتنفيذ البرامج الدعوية والتعريفية بالدين الإسلامي الحنيف في كافة بقاع الأرض وتبين محاسنه والدفاع والذود عنه.. ومن تلك الجهود دعوته رحمه الله للحوار بين أتباع الأديان وعقد المؤتمرات والبرامج والمشروعات الخاصة بذلك".