اختيار خالد السحيباني أفضل رئيس تنفيذي

حصل خالد السحيباني على الجائزة الذهبية كأفضل رئيس تنفيذي لعام 2014م في قطاع التجزئة ومراكز التسوق وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي نظمه المجلس الدولي لمراكز التسوق ICSC ومجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق MECSC خلال فعاليات مؤتمر (ريكون) الذي يعد أكبر وأهم ملتقى سنوي في مجال التجزئة ومراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط حيث يحضره نخبة من المهتمين والخبراء في قطاع التجزئة من جميع أنحاء العالم.

وتأتي الجائزة تقديرا للإنجازات المتميزة التي قام بها السحيباني لعام 2014م، في مجال إدارة وتشغيل المراكز التجارية والتوسع الكبير الذي قامت به شركة هامات العقارية. حيث استحوذت الشركة على ما يربو على 40 في المائة من حجم المراكز التجارية في المملكة من خلال التوسع في أنشطة واستثمارات الشركة إضافة إلى تحقيقها لعوائد مالية مجزية ومن خلال تكوينها لمنظومة عمل متكاملة كان لها الدور بعد – توفيق الله – فيما تحقق من نجاحات.

وذكر السحيباني أن رؤية الشركة تتمثل في إضافة بعد آخر لصناعة الترفيه والتسوق وإعطاء قيمة حقيقية لعملائها من خلال تقديم ما يحتاجون إليه من خدمات بأكثر الطرق عصرية وتفرداً، حيث تسعى هامات العقارية إلى تقديم خدمات متكاملة لهم، وتحرص على تجنيبهم أكبر قدر من المخاطر وتحقيق أعلى مستوى من المنافع لتستمر الشراكة الاستراتيجية بين جميع الأطراف.

الجدير بالذكر أن خالد بن علي السحيباني، يشغل حاليا منصب المدير العام لشركة هامات العقارية وهي إحدى كبريات الشركات المتخصصة في إدارة وتشغيل المراكز التجارية.