الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان

أعلن الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان السعودية، أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد تبرع بأرض خاصة لمشروع مطار في جزر فرسان, وتم تسليمها لهيئة الطيران المدني, مشيرا إلى الانتظار لاعتماد المشروع من وزارة المالية للبدء في تنفيذه فورا.
هذا الاعلان جاء خلال رعاية الامير محمد يوم الاحد، حفل تدشين ثلاث عبّارات لنقل مواد البناء والأعلاف والوقود من مدينة جيزان إلى جزيرة فرسان التي تم تأمينها بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحضور وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري.
من جهته أوضح وزير النقل في كلمته أن تدشين عبّارات النقل الثلاث يأتي تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين لنقل المحروقات ومواد البناء والمواشي إلى جزيرة فرسان مجانا وأن كل عبارة تبلغ حمولتها 2000 طن, الذي من شأنه أن يسهم في خفض تكاليف المعيشة ومواصلة المسيرة التنموية في الجزيرة التي تمتلك مقومات سياحية هائلة.
وأكد أن منطقة جازان تشهد نموا متواصلا وتحظى باهتمام كبير من قبل حكومتنا الرشيدة, لافتًا إلى المتابعة المستمرة من قبل سمو أمير منطقة جازان لجميع عناصر التنمية بالمنطقة , معربًا عن شكره لسموه لمتابعته هذا المشروع الحيوي وكافة مشروعات الوزارة بالمنطقة .