معرض الأصايل للتسوق النسائي

تفتتح الأميرة العنود بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود معرض ومهرجان "الأصايل للتسوق النسائي" مساء الجمعة المقبل بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى بفندق الفيصلية، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقالت مدير عام مؤسسة تنظيم الوطن لإقامة المعارض والمؤتمرات سيدة الأعمال أصايل بنت حجاب آل جويعد إن المعرض يضم نخبة من الشركات والمؤسسات والأفراد في مجالات وأنشطة متعددة ومتنوعة منها الأزياء والإكسسوارات والعطور والمراكز الطبية والرياضية وشركات الملابس والمستلزمات النسائية والأواني المنزلية، والتحف والهدايا وتجهيز الحفلات، وتشارك أيضاً نخبة من مصممات الأزياء الشهيرات.

وأضافت أن المعرض يفتتح أبوابه للزائرات يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً لمدة ثلاثة أيام، يتخلله العديد من البرامج والفعاليات وقاعات للتسوق تضم أكثر من 150 جناحاً، بالإضافة إلى المنصة الخاصة بتقديم الجوائز، حيث سيتم السحب على عشرات الجوائز القيمة للزوار.

وأشارت آل جويعد إلى أن هذه المهرجانات هي عوامل جذب سياحي لمدينة الرياض وتعد ضمن روزنامة البرامج السياحية التي يقيمها القطاع الخاص تحت إشراف البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات والهيئة العامة للسياحة والآثار والجهات الحكومية ذات العلاقة.