جانب من حفل التخريج

رعت سمو الاميرة سمية بنت الحسن السبت حفل تخريج الفوج الثامن عشر من طلبة الثانوية العامة للفرعين العلمي والادارة المعلوماتية في مدرسة لاتين الفحيص الثانوية الشاملة.
وقال مدير المدرسة صائب حداد ان المدرسة تعتبر وحدة التطوير الاساسية في العملية التعليمية وتأهيل المعلمين وتعزيز مبدأ الحوار بين الطلبة والتعاون مع المجتمع المحلي في رسم السياسات التربوية التي تنتهجها المدارس وصولا الى تحقيق مبدأ التشاركية في صناعة القرار التربوي .
وفي نهاية الحفل وزعت سمو الاميرة الشهادات على الخريجات والجوائز والدروع على الطالبات المتفوقات.
كما رعت سمو الأميرة سمية حفل تخريج الفوج التاسع والعشرين من طالبات الثانوية العامة في مدرسة ثانوية راهبات الوردية اربد .
وقالت مديرة المدرسة كلوديت دبابنة ان المدرسة صاحبة رسالة إنسانية تربوية علمية وأدبية تعي دورها لتحقيق الأهداف المنشودة على يد هيئة تدريسية مدربة.
والقت الطالبات الخريجات كلمات في اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية عبرن فيها عن عظيم الدور الذي تلعبه الوردية في تنمية شخصية الطالبة وصقلها وتسليحها بالخلق والعلم والمعرفة.
واشتمل الحفل على فقرات فنية متنوعة بمناسبة عيد استقلال المملكة، من دبكات ورقصات شعبية وأجنبية وعرضاً للباليه وحركات ايمائية على أنغام أغنية" زهرة المدائن" من الفلكلور اللبناني الأصيل للصوت السيدة فيروز غناء الطالبة فيرونيكا عياش والطالبة دعاء ملكاوي.
وفي نهاية الحفل وزعت سمو الاميرة الشهادات على الخريجات والجوائز والدروع على الطالبات المتفوقات.