الشيخ سيف بن زايد آل نهيان

شهد الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم حفل الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية بمناسبة مرور / 12 / عاما على إطلاقها.

تضمن الحفل الذي أقيم على مسرح مجمع إدارات الشرطة في أبوظبي .. عرض فيلم وثائقي عن مسيرة إنجازات الاستراتيجية وتطوير الأداء منذ العام 2003.

وأكد  أن أي تميز أو إنجاز تحققه وزارة الداخلية ما هو إلا نتاج طبيعي للتوجيهات السديدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والجهود التطويرية التي يبذلها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم  أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات بجانب الجهود المميزة للقيادات الشرطية في وزارة الداخلية في تطوير وإدارة أداء الوزارة سعيا للوصول إلى أفضل المعايير والممارسات العالمية.

وتسلم خلال الفعالية نسخة من كتيب الاستراتيجية من اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بحضور العقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية والعقيد فيصل سلطان الشعيبي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

حضر الحفل .. عدد من كبار ضباط وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي.

يذكر أن استراتيجية وزارة الداخلية جاءت في إطار رؤية سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في تعزيز نشر المفاهيم التطويرية بجميع القطاعات الشرطية والتي أصبحت واقعا عمليا من خلال تطبيق أفضل الممارسات وذلك منذ استحداث قسم الإدارة الاستراتيجية في العام 2003 وإطلاق مشروع التطوير الشامل في ذات التاريخ بهدف إحداث نقلة نوعية في أسلوب وأداء العمل الشرطي من النمط التقليدي إلى تطبيق آفاق أكثر فاعلية وإبداعا.

وام