الفارس يوسف الصقر

توج الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي الفارس يوسف الصقر بكأس المؤسس الملك عبدالعزيز ــ رحمه الله ــ للقدرة والتحمل بعد تحقيقه المركز الأول على الفرس "جود" في السباق الذي أقيم اليوم في قرية سباقات القدرة بمركز الرمحية شرق الرياض لمسافة ١١٠ كم

وبمشاركة أكثر من ٨٠ فارساً من مختلف اسطبلات المملكة وبعض دول الخليج .

وحل في المركز الثاني الفارس إبراهيم الصغير من إسطبلات الخليل على الفرس "بدريتو" , وجاء في المركز الثالث الفارس محمد العلوي من فريق القصيم على الجواد "الوها".

وشهد السباق الذي يعد الأغلى والأهم في سباقات القدرة والتحمل تنافساً قوياً منذ انطلاقته ولم تحدد معالم بطل السباق إلا في نهاية المرحلة الرابعة والأخيرة من السباق.

من جانبه عبر الفارس يوسف الصقر عن فرحته الغامرة بهذا الفوز وتحقيقه اللقب الكبير , وقال: "الحمد الله عز وجل على هذا الفوز الثمين والحصول على أغلى ألقاب موسم القدرة في المملكة في سباق لم يكن بالسهل منذ انطلاقته بمشاركة نخبة جياد وفرسان المملكة".

وقدم الصقر شكر وتقديره للاتحاد السعودي للفروسية وللجان العاملة ومندوبي الاتحاد الدولي للفروسية على التنظيم الأكثر من الرائع والحرص على ظهور السباق بالصورة المشرفة.
وأضاف: "أهدي فوزي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ــ ولجنودنا البواسل الذي بفضل الله ثم بفضلهم ننعم بالأمن والأمان ونمارس هوايتنا في أفضل صورة ".

وأبان أن الفرس "جود" التي حقق عليها الفوز هي من إنتاج الإسطبل الخاص به وتدريبه وعمل على تجهيزها لمدة سنوات واستطاع من خلالها التدرج بها تحقيق العديد من الألقاب حتى ظفر بأقوى وأغلى الألقاب في سباقات المملكة .