خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

نقل أميرُ منطقة عسير، فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وسمو ولي ولي العهد محمد بن سلمان -حفظهم الله- إلى أسرة الشهيد ياسر بن مسفر آل منصور، الذي استشهد بمدينة نجران، وإلى أسرة الشهيد موسى بن متعب العسيري بالمحالة بمدينة أبها، والذي استشهد أثناء المواجهات المتكررة مع عناصر من الميليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية.

وأكد الأمير فيصل بن خالد خلال زيارته منزل أسرة الشهيد "آل منصور" في محافظة خميس مشيط، اليوم، أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة، باذلا روحه فداء للوطن والدين، سائلا الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ودعا الأمير فيصل بن خالد الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدًا أن الشهيد استشهد وهو يؤدي واجبًا دينيًّا ووطنيًّا للدفاع عن تراب هذه الأرض الطاهرة.

من جهتهم، عبر ذوو الشهيدين، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة عسير على تعزيتهم ومواساتهم في استشهاد أبنيهما، مؤكدين أنهم جميعًا فداء لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.