عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس غرفة الرياض

عبّر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عن مصابه وتأثره الشديد لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أحد قادة المملكة العربية السعودية الأفذاذ الذي لقي ربه راضياً مرضياً بإذن الله بعد رحلة عطاء ثرية في خدمة الوطن الغالي.

ورفع الزامل إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمين، ولولي ولي العهد وللأسرة المالكة وللشعب السعودي بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض ورجال الأعمال بالمنطقة أسمى مشاعر المواساة والعزاء في فقيد الوطن والأمة الإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله-.

وقال الزامل إن الملك عبدالله رحمه الله كرس كل حياته عبر مسيرة عطاء مديدة منذ كان يافعاً وحتى اللحظات الأخيرة من حياته في سبيل بناء الوطن ورفعته والنهوض به وقاد مسيرة الإصلاحات السياسية والاقتصادية والتقنية والحضارية لبناء مجتمع حديث عصري بكل ما يعنيه من تطور علمي وتقني، في ظل التمسك بالثوابت الدينية التي فيها عز الوطن وانتصاره.

وأكد الزامل أن الملك عبدالله سيظل متربعاً على عروش قلوب كل السعوديين الذين أحبوه قائداً ووالداً ومحباً لكبيرهم وصغيرهم ولهذا فإنهم يشعرون برحيل غياب قائد فذ، صاحب رؤية ثاقبة وحكمة بالغة، وشخصية ملهمة ميزها الله سبحانه وتعالى بقدرات وطاقات واسعة على العطاء السخي لبناء الوطن والنهوض به.

وأوضح الزامل ثقته والشعب السعودي في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، وولي ولي العهد، في قيادة المملكة في هذه المرحلة الدقيقة وما تعيشه من تطورات سياسية واقتصادية، والسير بها إلى شاطئ الأمان ومواصلة مسيرة البناء والتقدم والنهضة في كل المجالات.