العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

هنَّأ العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، الأردنيين، الثلاثاء، لمناسبة الأعياد الوطنية الأردنية، عبر موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك".
وقال الملك، "لابد من الاستمرار في العمل والبناء على ما بناه الآباء والأجداد بالإرادة والعزيمة والإصرار ذاتهم؛ لصون أمانة الاستقلال، ونقلها إلى الأجيال المقبلة".
وتابع الملك، "نحتفل بمرور 68 عامًا على استقلال وطننا، الذي جسّد إرادة هذا الشّعب الوفيّ الأصيل، وهذا الاستقلال الذي ضحّى في سبيله الآباء والأجداد، وأنجزوه بالكفاح والإرادة والعزيـمة والإصرار على بناء المستقبل الأفضل بالرغم من كل التحديات التي واجهتهم عبر السّنوات والعقود".
وأشار الملك إلى "الاحتفال أيضًا بذكرى الثّورة العربيّة الكبرى، ويوم الجيش، وتذكّر التضحيات الكبيرة التي قدّمها الأردن الوفي لرسالة الثّورة العربيّة وثوابته العربية والإسلامية".
وتوجَّه العاهل الأردني؛ بـ"تحيّة الفخر والاعتزاز إلى كلّ جندي وضابط صفّ وضابط في جيشنا العربي المصطفوي وأجهزتنا الأمنيّة، حماة الاستقلال ودرع الوطن ورمز التضحية والشموخ والكرامة الوطنيّة".
وقال، "إخواني وأهلي، 15 عامًا مرّت على تحمّلي أمانة المسؤوليّة، عملنا فيها معًا أنا وأنتم لتعزيز مسيرة بناء الأردن الحديث، دولة المؤسّسات وواحة الأمن والاستقرار والحريّة والديمقراطيّة واحترام كرامة الإنسان، وكنت ومازلت استمدّ العزيـمة والقوة من إرادتكم ودعمكم وتضحياتكم حتّى يظلّ الأردن قويًّا وشامخًا ومرفوع الرّأس، والحمدلله، اجتزنا ظروفًا صعبه جدًّا وحققنا الكثير وأنجزنا الكثير، وأنا ومنذ أن نذرت نفسي ونذرني الحسين من قبل لخدمتكم، ليس لي غاية في هذه الدنيا إلاّ رضا الله سبحانه وتعالى، وخدمة الأردن العزيز الغالي، ونحن، وبالرّغم من كلّ الظروف التي تمّر بها المنطقة بخير، والأردن قوي وثابت بعزيمتكم وهمتكم، وكلي ثقة بأن المستقبل سيكون أحسن، بارك الله فيكم، وكلّ عام وأنتم جميعًا ووطنا الغالي بألف خير".