محمَّد بن راشد خلال الحفل


شهد الشّيخ محمَّد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدّولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفل تخريج الدّفعة الـ 33 من خرِّيجي جامعة الإمارات العربيَّة المتَّحدة في مدينة العين.
ولدى وصول سموه إلى قاعة الاحتفالات في مقر الجامعة قبل ظهر الثلاثاء، عزفت الموسيقى السلام الوطني.
وحضر الحفل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع إلى جانب عدد من الشيوخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة وأولياء أمور الخريجين.
وألقى معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات كلمة رحب فيها بصاحب السمو راعي الحفل .. معتبرا "أن هذا اليوم يبشر بتخريج فوج جديد من أبناء الوطن من أحد الصروح التعلمية في الدولة" التي وصفها بأنها "في مصاف أعرق الجامعات بفضل مواكبتها المستمرة لتطوير أساليب التعليم وتقنياته".
كما ألقى الطالب الخريج محمد عتيق الظاهري من كلية الطب والعلوم الصحية كلمة باسم زملائه الطلاب شكر فيها قيادتنا الرشيدة على ما توليه من اهتمام ورعاية لمسيرة التعليم في دولتنا العزيزة وبناء الإنسان الذي يأخذ على عاتقه خدمة وطنه وهو متسلح بالعلم والمعرفة والثقة بالنفس والإيمان بالله والولاء لقيادته ووطنه.
وشكر الهيئة التدريسية في الجامعة وأولياء الأمور الذين صبروا وسهروا لتمكين أبنائهم للوصول إلى هذا اليوم يوم الفرح والسعادة لكل الخريجين.
وقام صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعد ذلك وإلى جانبه سعادة الدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة، بتسليم الشهادات إلى أصحابها من الطلبة الخريجين البالغ عددهم 434 طالبا درسوا في كليات العلوم السياسية والاجتماعية والعلوم والإدارة والاقتصاد والقانون والأغذية والزراعة والهندسة وتقنية المعلومات وكلية الدراسات العليا "الماجستير" والطب والعلوم الصحية..حيث أدى خريجوها القسم أمام صاحب السمو راعي الحفل والحضور.