الخرائط الذهنية

أبدى أستاذ الذاكرة ومخترع الخرائط الذهنية الدكتور توني بوزان، عن إعجابه الشديد بالتقنيات والتطورات الملموسة والمستمرة لشرطة دبي، وأثنى على المستوى الرفيع الذي وصل إليه مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي.
وقد استقبل مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، بوزان في إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، في حضور العميد المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات، والعميد المهندس خالد المري مدير إدارة الاتصالات، والعميد عمر عبد العزيز الشامسي مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة، والدكتور محمد مراد مدير مركز دعم اتخاذ القرار.
وأوضح رفيع، أنّ مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي، تقدم مشروعات رائدة وجهتها لأفراد الجمهور بتوجيهات مباشرة من القيادة العليا وفي مقدمتها خدمة مرضى القلب والحالات الحرجة وكبار السن لاقت ترحيبًا واسعًا بين أفراد الجمهور والمستفيدين من هذه الخدمة وذويهم.
وقدم العميد عمر الشامسي، شرحًا مفصلاً لتوني بوزان بشأن التطورات والمراحل التي أنجزتها غرفة القيادة والسيطرة التي تعد الأحدث فنياً وتقنياً بين غرف العمليات في العالم، والتطور الذي حققته في مجال خدمة المجتمع.