الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة

 شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك في رأس الخيمة..حفل ختام فعاليات البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية " صيف بلادي " الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في المركز الثقافي في رأس الخيمة.

حضر الحفل - الذي أقيم على مسرح مركز وزارة الثقافة في رأس الخيمة - قيادات من وزارة الثقافة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعدد من القيادات الاتحادية والمحلية وشركاء البرنامج الوطني صيف بلادي إضافة إلى عدد كبير من الجمهور.

وكرم الشيخ نهيان بن مبارك .. الشركاء الاستراتيجيين الداعمين للبرنامج والفائزين بجوائز " صيف بلادي " عن فئات عدة وهي أفضل لجنة فرعية وأفضل مركز دائم ومتغير إضافة إلى أفضل مبادرة وأفضل شريك.. وتضمن حفل الختام استعراضا للمواهب التي شاركت في فعاليات صيف بلادي.

وأعرب في كلمته خلال الحفل عن سعادته بالنجاحات التي حققها البرنامج الوطني " صيف بلادي " .. مشيدا بكل النشء والشباب الذين شاركوا في هذا البرنامج .. مقدرا في كل منهم الحماسة والعزم ومعتزا بما أظهروه جميعا من قدرات وابتكار وما يجسدونه دائما من ولاء وانتماء واعتزاز بوطنهم الحبيب وأيضا ما يظهرونه من رغبة وقدرة على التعامل الذكي مع كافة معطيات العصر .